قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن اجتماعه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ركز على كيفية القضاء على حماس في قطاع غزة، وأن الولايات المتحدة ستسيطر على قطاع غزة.وقال ترامب في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن “الولايات المتحدة ستتولى السيطرة على قطاع غزة”.
وتابع “ستتولى الولايات المتحدة السيطرة على قطاع غزة وسنقوم بالعمل هناك، وسنكون مسؤولين عن إزالة جميع القنابل غير المنفجرة والأسلحة الأخرى، وتسوية المنطقة، والتخلص من المباني المدمرة، وتسوية الأرض. وسنخلق فرص عمل للشباب، وسنقوم بإصلاحات اقتصادية في غزة”.
يتبع..
553

اهلا سهلا بكم
الوفد الإيراني المفاوض غادر مقر المفاوضات احتجاجاً على تهديدات ترامب
استطلاع: 92% من الإسرائيليين يعتبرون أن إيران خرجت منتصرة من الحرب
العراق يستعد لموجة ارتفاع بمنسوب الفرات