قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن اجتماعه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ركز على كيفية القضاء على حماس في قطاع غزة، وأن الولايات المتحدة ستسيطر على قطاع غزة.وقال ترامب في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن “الولايات المتحدة ستتولى السيطرة على قطاع غزة”.
وتابع “ستتولى الولايات المتحدة السيطرة على قطاع غزة وسنقوم بالعمل هناك، وسنكون مسؤولين عن إزالة جميع القنابل غير المنفجرة والأسلحة الأخرى، وتسوية المنطقة، والتخلص من المباني المدمرة، وتسوية الأرض. وسنخلق فرص عمل للشباب، وسنقوم بإصلاحات اقتصادية في غزة”.
يتبع..
553

اهلا سهلا بكم
العراق يستعد لموجة ارتفاع بمنسوب الفرات
علام عبري: حزب الله يوسع دائرة استهدافه لمسافة 40 كم لأول مرة منذ وقف إطلاق النار
بريطانيا.. وثائق جديدة عن فضيحة ماندلسون ـ إبستين تحرج ستارمر وتحشره مجددا في الزاوية