مايو 30, 2024

اذاعه سياسيه اخباريه ثقافيه تهتم بالشأن العالمي والعربي والعراقي

“المقاومة الإسلامية في العراق” تستهدف قاعدة للجيش الأمريكي شمال شرقي سوريا برشقة صاروخية


علنت ما تسمى “المقاومة الاسلامية في العراق” أنها استهدفت قاعدة عسكرية للجيش الأمريكي في “مطار أبو حجر – خراب الجير” شمال شرق سوريا برشقة صاروخية.

بيان صادر عن المقاومة الاسلامية في العراق :

بسم الله الرحمن الرحيم
‏﴿ أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا  وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ﴾‏

استهدف مجاهدو المقـاومة الإسـلامية فـي العراق، قـاعـدة الاحتلال الأمريكي في “مطار ابو حجر – خراب الجير”  شمال شرق سوريا،  برشقة صاروخية، وأصابت أهدافها بشكل مباشر

المقاومة الإسلامية في العراق            
الاربعاء 9- ربيع الآخر -1445 هـ
‏  ‏
#الإعلام_الحربيوقال مراسل RT نقلا عن شهود عيان إن صافرات الإنذار دوت في في “مطار أبو حجر – خراب الجير” (مطار رميلان باشا) وهي قاعدة عسكرية أمريكية بالقرب من حقل الرميلان النفطي في شمال شرق سوريا.

وأشار المراسل إلى أن القاعدة الأمريكية قريبة من الحدود العراقية.

والثلاثاء أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) أن القوات الأمريكية المتمركزة في الشرق الأوسط تعرضت لـ 13 هجوما في الأسبوع الماضي تم تنفيذها بطائرات بدون طيار وصواريخ.

وقال المتحدث باسم القوات الجوية في البنتاغون الجنرال بات رايدر، إن القوات الأمريكية في العراق تعرضت للهجوم 10 مرات في الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر، بينما تعرضت القوات في سوريا للهجوم 3 مرات خلال الفترة نفسها.

وفي وقت سابق أفاد البنتاغون بأن 20 جنديا أمريكيا أصيبوا إثر هجمات الطائرات المسيرة على القواعد الأمريكية في العراق وسوريا.

وصرح مسؤولون في البنتاغون بأن جميع الهجمات على القوات الأمريكية تحمل بصمات إيران، على الرغم من عدم وجود دليل في الوقت الحالي

YouTube
YouTube