يونيو 25, 2024

اذاعه سياسيه اخباريه ثقافيه تهتم بالشأن العالمي والعربي والعراقي

النائبة الأمريكية ديبي دينجيل مكتب ديربورن تخريب ، نافذة حطمت


. قالت يوم الإثنين إن مكتب النائب ديبي دينجيل في ديربورن تم اقتحامه وتخريبه ، حيث تحطمت نافذة وتحطمت تذكارات بداخلها.

لم يكن أحد في المكتب في ذلك الوقت.

وقالت دينجيل ، وهي ديموقراطية دخلت في مباراة صراخ مع النائبة مارجوري تايلور جرين ، بولاية جورجيا ، عندما عطلت جرين حدثًا خارج مبنى الكابيتول الأمريكي في سبتمبر / أيلول ، لصحيفة فري برس إنها تعتقد أن الحادث وقع في مكتبها في وقت سابق يوم الاثنين.

قال دينجل: “لقد بدأت للتو في الشعور بالراحة مرة أخرى”.

وقد تطلب حريق شب في المبنى مؤخرًا عملًا ما أدى إلى إغلاق المكتب. لكن دينجيل قال إن شخصا ما ذهب إلى المكتب يوم الجمعة ولم يتعرض للتخريب في ذلك الوقت.

وقالت إن شخصا ما ذهب إلى هناك يوم الاثنين وشاهد الأضرار ، حيث تحطمت لوحة زجاجية وخلعت الأشياء عن الجدران وتحطمت.

أبلغ دينجيل عن الحادث إلى شرطة الكابيتول الأمريكية وشرطة ديربورن.

يأتي الحادث في وقت اشتد فيه الانقسام الحزبي في واشنطن. قبل أسبوعين ، صوّت مجلس النواب على خطة شاملة للإنفاق الاجتماعي يعارضها الجمهوريون بشدة لكنهم قد لا يتمكنون من منع تمريرها.

في هذه الأثناء ، عارض مجلس النواب النائب الأمريكي بول جوسار من ولاية أريزونا ، بعد أن نشر مقطع فيديو أنميًا على وسائل التواصل الاجتماعي أظهره وهو يقتل النائب الأمريكي ألكساندريا أوكاسيو كورتيز ، ديمقراطي من نيويورك ، ويهاجم الرئيس جو بايدن. قال جوسار إن الفيديو لا يقصد أي شيء بغيض.

طلبت النائبة الأمريكية إلهان عمر ، ديمقراطية من ولاية مينيسوتا ، من قيادة مجلس النواب اتخاذ إجراء ضد النائبة الأمريكية لورين بويبرت ، بولاية كولورادو ، بعد أن أثار بوبير رهاب الإسلام في

YouTube
YouTube